سيناريو متماسك ومختلف، أين قدم فيه الممثل هيو جاكمان الأداء الذي يعود بالجوائز

 

مراجعة Idris

 

Bad Education ، فيلم مقتبس عن قصة حقيقية لأكبر سرقة وقعت في مدرسة أمريكية، وبالضبط حول فضيحة ال 11 مليون دولار بمدرسة Roslyn School District. المشتبه بهم الرئيسيين هم فرانك تاسون (هيو جاكمان) و بام غلوكين (أليسون جاني). فرانك تاسون، هو المشرف على مدارس منطقة روزلين والذي يهتم بصدق بحالة الطلاب ويفعل ما هو أفضل لهم، يتذكر أسماء الجميع، ويهتم بشكل مفرط بمظهره الجسدي. بام غلوكين هي امرأة مجتهدة وموثوقة في العمل. الى الان كل شيء يسير بسلاسة حتى تحقق طالبة بهدف كتابة مقال صحفي في الجانب المالي للمدرسة.
 

Bad Education آسر للغاية ، فبالنسبة للبعض قد تبدو أول 30 دقيقة منه مملة بعض الشيء ، في الواقع ، لا يحدث شيء ، لا نعرف ما الذي يحدث ، إنه فقط يبني الشخصيات ويضع حجر الاساس، بعدك ذلك يقفز الفيلم ويغير من نبرته، ويجعلك تتعلق على الفور حتى النهاية، حيث يريك جانبًا آخر من الشخصيات ، ويكشف لك القصة من خلال طالبة بالمدرسة. بعد الانتهاء من المشاهدة كنت مندهشا لمعرفة أن هذا هو الفيلم الثاني الوحيد الذي أخرجه كوري فينلي، فقد قام بعمل جد جيد.

ببساطة هيو جاكمان هو الجزء المفضل من الفيلم ، بسبب تمثيله العميق وتعبيرات وجهه، نرى مع تقدم الفيلم ، كيف تتغير ظلال شخصيتة بالشكل الواضح والمناسب لاتمام مسار قصته بامتياز، بالنسبة لي ، هذا هو أفضل تمثيل لهو بعد Les Miserables (2012) ، Prisoners (2013). وأيضا أليسون جاني كما عودتنا أداء ممتاز.
 

الخلاصة
دراسة متقونة من طرف هيو جاكمان لتطور الشخصية، كيف نقل لنا تجربة شخص، وهو شخص طيب ومحبوب، يفعل شيء سيئ ليصدم به الجميع ويكسر ثقة الناس. باختصار جمال هذا الفيلم يكمن في الأداء الرائع من قبل هيو جاكمان وفي سيناريو الكاتب مايك ماكويسكي، والذي يجعلك لوهلة تشعر بأن الفيلم من نسج خياله وليس قصة حقيقة ولهذا ستستمع بهذا العمل أكثر.
 
التقييم: 7/10
 
هوامش:
المدرسة الأصلية التي وقعت بها الحادثة رفضت تصوير الفيلم بها.
أكد الكاتب (مايك ماكويسكي) أنه خاض تجارب كثيرة تم تجسيدها في العمل خلال مرحلة الثانوية.


إرسال تعليق

0 تعليقات

أرسل كتاباتك في ملف (Word أو Pdf...)خاص بالكتاب الضيوف

المشاركات الشائعة

عداؤو منتصف الليل Midnight Runners (2017)
جثث في كل مكان Bodies Bodies Bodies (2022)
اقتل بيل: الجزء 1 Kill Bill: Vol. 1 (2003)
كل شيء في كل مكان في وقت واحد Everything Everywhere All at Once (2022)
أمهات موازية Parallel Mothers (2021)
الأطفال كلهم على ما يرام The Kids Are All Right (2010)
الموريتاني The Mauritanian (2021)
فرانسيس ها Frances Ha (2012)
الخامس عشر من مارس The Ides of March (2011)
انتقام Revanche (2008)

انضم معنا

المفضلة

ContactForm1

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الكُتاب الضيوف